الخليج
السعودية: إصابة 18 حالة جديدة بفيروس "كورونا"
أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم عن اصابة 18 حالة بفيروس "كورونا" في مكة وجدة والرياض والمدينة المنورة...